امرأة تصالح زوجها بطريقة غريبة جدا جدا جدا؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

امرأة تصالح زوجها بطريقة غريبة جدا جدا جدا؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف سونسن في الأربعاء أكتوبر 20, 2010 6:37 pm

امرأة تصالح زوجها بطريقة غريبة جدا جدا جدا؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
===============


صالحت امرأة من احدى قرى محافظة الاحساء في السعودية زوجها بقيامها بتزويجه أخرى على نفقتها الخاصة .

و قالت صحيفة الوطن السعودية أن الزوجة الاولى كانت قد أخطأت في حق زوجها في أحد المواقف مما تسبب له باحراج بين أوساط القرية التي يقطناها .

وعند تفاقم المشكلة قررت الزوجة رد اعتبار زوجها بتزويجه باخرى على ان تدفع اسرتها المهر وثمن وجبة العشاء في احدى صالات الافراح بالمحافظة.

وبالفعل تم الزواج مع الاعلان بان الزوجة الاولى هي التي بحثت عن عروس مناسبة ارضاء لزوجها وذلك تأكيدا لرد الاعتبار

كدة بقى ضاع المثل القائل جنازتة ولا جوازتة

_________________
avatar
سونسن
المشرفة العامة
المشرفة العامة

انثى عدد المساهمات : 1122
نقاط : 4511
تاريخ التسجيل : 28/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: امرأة تصالح زوجها بطريقة غريبة جدا جدا جدا؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الاميرة في الجمعة أكتوبر 22, 2010 1:45 am

ياسونسن ياقمر لو هنا كانت ضربتة

_________________
avatar
الاميرة
عضوة ذهبية

انثى عدد المساهمات : 747
نقاط : 3421
تاريخ التسجيل : 28/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: امرأة تصالح زوجها بطريقة غريبة جدا جدا جدا؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف موحه86 في الجمعة أكتوبر 22, 2010 5:14 am

عندك حق يا اميره ومكنش هيبقى اى ضرب
ضرب يفضى الى الموت
ههههههههههههههه
avatar
موحه86
عضوة فضية

انثى عدد المساهمات : 273
نقاط : 2971
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: امرأة تصالح زوجها بطريقة غريبة جدا جدا جدا؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف الهانم في الأحد أكتوبر 31, 2010 12:56 am

تيلاقيه بيقول ياريتها كانت زعلتنى من زمان هههههههههههههه
ناس غريبة سبحان الله

_________________
avatar
الهانم
مديرة الموقع
مديرة الموقع

عدد المساهمات : 2432
نقاط : 5865
تاريخ التسجيل : 26/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: امرأة تصالح زوجها بطريقة غريبة جدا جدا جدا؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ام البنات4 في الأربعاء يناير 05, 2011 4:08 am

[b]بجد ست ماشاء الله عليها
روحها ريااضيه جدا وإلى أبعد الحدود
avatar
ام البنات4
عضوة جديدة

انثى عدد المساهمات : 19
نقاط : 2540
تاريخ التسجيل : 01/01/2011
الموقع : جده

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: امرأة تصالح زوجها بطريقة غريبة جدا جدا جدا؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف شمس وقمرين في الخميس يناير 06, 2011 1:22 am


شكرا يا سونسن
اكيد الست دى فاقده الامل فى زوجها
avatar
شمس وقمرين
عضوة مميزة

انثى عدد المساهمات : 114
نقاط : 2813
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
العمر : 50

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى